loader image
Skip to main content
ينصب تركيز هذا المساق على المتعلّم في سياق النمو الشامل للطفل وتعزيز جودة حياته رفاهيته، ضمن سياقات اجتماعية وثقافية، في السنوات الأولى والابتدائية ليتمكن الطلاب المتدربون من تطوير مهاراتهم كتربويين أخلاقيين ومسؤولين ومهنيين فاعلين ومهنيين فاعلين ومربّين مستقبليين. سيتمكن الطلبة من التعمق والتفكير النقدي في كيفية تعلم الأطفال المختلفين، وكيفية تفاعل العوامل المختلفة للتأثيرعلى النمو الشامل لنمو الأطفال وتعلمهم. سيطور الطلبة المعرفة والفهم للممارسات والنظريات الأساسية للتمييز الفعّال بين خبرات التعلّم لدى المتعلمين كأفراد وكمجموعات. سينصبّ التركيز بشكل خاص على تطوير الممارسات، ويشمل ذلك ممارسة اللعب، التي تعمل على تحسين المشاركة الشاملة للمتعلمين ذوي الخصائص المختلفة، بما في ذلك الأطفال من أصحاب الهمم. سيطور المتدربون في هذا المساق معرفة وفهمًا نظريًا وعمليًا متعمقًا مستنيرًا بالبحوث، ومبنيًا على المعرفة والفهم العميق للاستراتيجيات الفعالة لتعزيز تنمية المهارات الجسدية والمعرفية والاجتماعية واللغوية والعاطفية للأطفال في السنوات الأولى والابتدائية. يتيح المساق للطلبة فرصاً لتطبيق الرؤىالنظرية والمستندة إلى البحوث في التحليل النقدي وتصميم بيئات تعلم وتطويرصحية وآمنة وشاملة قائمة على اللعب، يستطيع فيها الأطفال المتنوعون النمو والتعلّم في بيئات السنوات الأولى والابتدائية.
Skill Level: Beginner